«كشف الفساد» تُنظم ندوات توعية حول اختيار نواب البرلمان

0

أعلنت جبهة كشف الفساد إقامة عدد من الندوات والمؤتمرات تحت عنوان ” كيف تختار عضو مجلس الشعب القادم ” ، بالتعاون مع المؤسسات الثقافية فى مختلف محافظات مصر ، وبمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين والأكاديميين.

وقال محمد عيسى أبو عيطة المنسق العام لجبهة كشف الفساد : ” قررنا العمل فى جانب الوعى السياسى لتحقيق الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق بالشكل الذى يليق بمصر بعد ثورتين من أنقى الثورات فى التاريخ “.

وأوضح أبو عيطة إن سلسلة الندوات والمؤتمرات تأتى فى هذا التوقيت بالذات حتى لا يتم اللعب على مشاعر البسطاء برشاوى انتخابية أو بتصدير معلومات أن عضو مجلس العب القادم هو نائب خدمات فقط . لافتاً إلى هذه الندوات تأتى لتصحيح مسار هذه الأفكار بأن عضو مجلس الشعب القادم سيكون من أهم أولوياته هو التشريع تحت القبة .

وأضاف أبو عيطة: ” ستقام سلسلة الندوات تحت عنوان كيف تختار عضو مجلس الشعب القادم ؟ ، بداية من الأسبوع القادم فى محافظات الدقهلية والقليوبية والشرقية وحتى بداية فتح باب الترشح لانتخابات مجلس النواب “.

وأشار أن هذه الندوات لن تعمل على توجيه الناخبين ناحية مرشح بعينة أو حزب بعينة أو تيار سياسى بعينة، ولكن الندوات لن تصدر للمواطن سوى الضوابط والمعايير التى تيح اختيار نواب البرلمان بشكل سليم .




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *