انطلاق مهرجان صيف 2014 لهيئة السياحة الإثنين

qna_Qatar-Summer-Fsetival_3082014

تبدأ فعاليات  “مهرجان صيف قطر” الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة  يوم الاثنين ويستمر حتى 27 سبتمبر المقبل متضمنا العديد من الفعاليات المختلفة والأنشطة الترفيهية مما يشكل فرصة غنية للمواطنين والمقيمين بالإضافة إلى السياح للاستمتاع بهذه الأنشطة التي تناسب جميع الأعمار، وخصوصا الأطفال.

ويتضمن المهرجان عدة فعاليات تشمل عروضاً للنافورة المائية وتكون فعالياتها على كورنيش الدوحة خلال الفترة المسائية ، ومدينة ترفيهية داخل مركز الدوحة للمعارض وتبدأ فعالياتها من الثالثة ظهرا وحتى الحادية عشرة وتزيد إلى منتصف الليل يومي الجمعة والسبت، والحديقة المائية في مدينة الوكرة طوال أيام الأسبوع من الساعة الثالثة وحتى الثامنة مساء.
كما ان هناك فعاليات خارجية كركوب الدراجات والتجديف وغيرها في مدينة الخور، والتخفيضات والسحب على جوائز في المجمعات التجارية في جميع أنحاء قطر، وعرض ديزني على الجليد في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.
وقال السيد راشد القريصي، مدير قطاع التسويق والترويج في الهيئة العامة للسياحة في بيان صحفي إن مهرجان صيف قطر 2014، هو جزء من جهود الهيئة العامة للسياحة التي تهدف إلى جعل قطر أفضل وجهة سياحية عائلية في المنطقة، وهذا يتطلب تحقيق المزيد من النمو والاستدامة المطلوبة لقطاع السياحة.
وأضاف “نحن نسعى من خلال مهرجان الصيف إلى تقديم عروض من التسلية ذات جودة تعكس التنوع في خيارات الترفيه المتوفرة في قطر، ولتتيح هذه المهرجانات تقديم أفضل ما لدينا في مجال الضيافة”، مؤكدا على أهمية القطاع السياحي ودوره في الاقتصاد الوطني، واسهامه في إعطاء قيمة مضافة للجهود التي يقوم بها أصحاب المنشآت وجميع الجهات المعنية بقطاع السياحة في قطر، ومساعدتها على تطوير أنشطتها الترويجية في داخل قطر وخارجها”.
وأوضح أن هذا المهرجان يأتي ضمن الاستراتيجية الوطنية لقطاع السياحة في قطر 2030 التي قامت كل من الهيئة العامة للسياحة والجهات ذات العلاقة في القطاعين العام والخاص بإطلاقها، وقد تمت صياغة هذه الاستراتيجية لتكون خارطة طريق لتطوير صناعة السياحة في العقود القادمة ولترشد الهيئة العامة للسياحة في جهودها لجعل قطر وجهة سياحية عالمية تفتخر بجذورها الثقافية حيث تلعب الهيئة دوراً رئيسياً في تنسيق تطوير قطاع سياحي مستدام في قطر وزيادة مساهمة قطاع السياحة في اقتصاد وطني متنوع.




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *