فندق صلالة روتانا يطلق فئة “الغرفة العائلية”

shutterstock_362057456

محرر السياحة

أعلن فندق صلالة روتانا، في سلطنة عمان، مؤخراً عن إطلاق فئة غرف جديدة، وهي “الغرفة العائلية”. تتميز الفئة الجديدة بمساحة أوسع، وتتوفر فيها كافة وسائل الراحة والرفاهية، وبكونها ملائمة للعائلات التي يتزايد إقبالها على الاستفادة من العروض السياحيةالكثيرة في مدينة صلالة خلال هذه الفترة، ومن انخفاض التكلفة بشكل عام على حجز تذاكر الطيران إليها.

وبمساحة تتراوح بين 50 متر مربع و67 متر مربع، تشمل الغرف العائلية عدة فئات: فاميلي كلاسيك وفاميلي ديلوكس وفاميلي بريميوم، وتتمتع جميعها بإطلالة ساحرةإما على الحديقة والمحيط الهندي، أو على القنوات المائية الصناعية القريبة من الفندق.

تتسع كل من هذه الغرف الجديدة لشخصين بالغين وطفلين، وفي كل منها سرير مزدوج، وأريكة قابلة للتحول إلى سرير، وسرير قابل للطي، وكافة وسائل الراحة التي يمكن أن يجدها الزائر في أفضل فنادق ومنتجعات الخمسة نجوم حول العالم، بالإضافة ترّاس أو شرفة تتمتع بالخصوصية.

تأتي هذه الفئات الجديدة كإضافة رائعة إلى هذا المنتجع ذو الخمسة نجوم، والذي يضم أصلاً أجنحة عائلية تتكون كل منها من غرفتي نوم عائليتين، مع غرفة جلوس كبيرة وترّاس أو شرفة خاصة، وبمساحة تفوق 143 متر مربع.

منتجع صلالة روتانا هو الوجهة المثالية لعطلات العائلات، فهو يضم 400 غرفة وثلاثة مطاعم تقدم أطباقاً محلية وعالمية، وشاطئ خاص وصالة رياضية وملعب كرة مضرب، بالإضافة إلى سبا “زين” ونادي للأطفال. ويبعد الفندق مسافة 20 كيلومتر عن مطار صلالة ومتحف أرض اللبان وموقع مراقبة الطيور في وادي دربات.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *