كيف تنصب شركة 70trades

مقدمة

بالتأكيد أنك تعلم أن شركة 70trades هى شركة تداول الكترونى، فالتداول ببساطة يعنى أن تقوم بعمل بعض العمليات الشرائية وكذلك بعض عمليات البيع فى أوقات مختلفة من أجل الربح من هذه التجارة، ويختلف التداول الالكترونى عن عمليات التجارة الطبيعية فى انه يتم من خلال شركات الفوركس أو شركات التداول الالكترونى وعلى النقيض تتم عمليات التجارة العادية فى الأسواق، أيضاً التداول لا تمتلك فيه العملات وكذلك السلع بشكل مادى ملموس وعلى النفيض فى عمليات التجارة العادية تكون فيها العمليات بكافة أشكالها ملومسة ومادية. فى كل من الحالتين يكون السعى الأول هو نجاح الأستثمار وتحقيق الأرباح بأقصى درجة ممكنة.

لماذا تنصب شركات التداول؟

لا أحد يستطيع أن ينكر قوة التيار الذى يدعو جميع المستثمرين التوقف عن القيام بالتداول من خلال شركات الفوركس، سواء تجارة العملات أو اى سلعة آخرى، فهذا التيار هو ضد شركات الفوركس سواء كانت تلك الشركات هى شركات فوركس موثوقة أو شركات نصب واحتيال. هذا التيار خلق سؤال فى غاية الأهمية وهو: لماذ تقوم بعض شركات الفوركس بعمليات النصب والاحتيال؟

قد تظن أن الأجابة على هذا السؤال سوف تكون معقدة وطويلة، ولكن فى واقع الأمر سوف ستكون الأجابة بسيطة ومختصرة. بكل تأكيد لا توجد شركة فوركس مرخصة مرموقة لها الكثير من العملام من كافة أنحاء العالم تعرض نفسها لمثل هذه المهاترات التى سوف تفقدها سمعتها الجيدة، فببساطة مثل هذه الشركات لا تقوم بأى عمليات نصب وأحتيال ولكن العكس صحيح فهى تحاول أن تطور من منصاتها التداولية وخدماتها من أجل نيل ثقة العملاء أكثر فأكثر. أما الشركات التى تقوم بعمليات نصب واحتيال لسرقة الناس بكل تأكيد هى شركات وهمية تزج بأسمها فى مجال التداول ليتثنى لها سرقة الناس ولكنها فى الأساس ليست شركات تداول حقيقة؛ لذلك يصبح الحل المثالى لهذا الأشكال هو التأكد من سمعة شركات الفوركس قبل الأشتراك بها وبالتالى سوف تصبح فى آمان.

هل تنصب شركة 70trades ؟

أعتقد أنك قادر على الأجابة على هذا السؤال بنفسك من خلال تطبيق ما ورد فى الفقرة السابقة من معلومات على شركة 70trades ولكن دعونا نلخص الأجابة على هذا السؤال فى فقرتين:-

  • فى الواقع أن هذه الشركة العريقة لا تحتاج أن تقوم بمثل هذه الأفعال، فهى ليست شركة وهمية أو حتى شركة هاوية بل أنها شركة محترفة على مستوى العالم لها أسمها المعروف بين كبار الأقتصاديين، حيث أسطاعت الشركة من خلال العمل الجاد أن تحصل على مكانة مرموقة بين شركات الفوركس، كما يسعى القائمين على الشركة على تحقيق مزيد من التقدم والنمو فى العالم التداول؛ وبالتالى نستطيع أن نرى وبوضوح أن الشركة ليس مجالها النصب والاحتيال وانما النمو والرخاء.
  • أما الشق الثانى فيتمثل فى مستوى الخدمة المقدمة من خلال موقع شركة 70trades ، سواء الخدمات التداولية الصريحة أو الخدمات المساعدة المتمثلة فى الأخبار والتحليلات وما شابه، فالشركة تقدم مستوى عالى من الخدمة والذى أستطاع أن يساعد الكثير من المتداولين فى تحقيق حلمهم فى أن يصبحوا مستمثرين ويحققوا أرباح كبيرة، فهذه هى شهادة قام بالأدلاء بها الكثير من العملاء الحاليين للشركة بالحديث عن تجربتهم الفعلية لخدمات الشركة التى ساعدتهم كثيراً.

مما لا شك فيه أن كل البراهين تبرء شركة 70trades من أى أتهام يتعلق بقيامها بأى عملية نصب واحتيال، أنما العكس هو الصحيح حيث اسطاعت الشركة أن تساعد الكثير من الأفراد فى أن يصبحوا متداولين محترفين، لماذا لا تكون واحد من ضمن هؤلاء؟!




One thought on “كيف تنصب شركة 70trades

  1. Loai Alrisam

    في الواقع، انا عرفت الشركة من خلال أحد الأصدقاء المشتركين بالفعل على موقع شركة 70trades، فقد كنت أتشاور معه حول الأعمال الأضافية التي يمكن العمل بها من أجل الحصول على دخل أضافي يساعد في الحياة اليومية التي لم تعد سهلة على الأطلاق. فصديقي هذا رشح لي التداول وتحديداً من خلال شركة 70trades التي يعمل هو بها منذ عدة أشهر، حيث أوضح لي أن تجربته ممتازة مع التداول وانه بالفعل أستطاع أن تربح أموال كبيرة من وراءه.

    رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *