تداول السلع والعملات في A3Trading

مقدمة عن التداول

بدون أدنى شك يعتبر مجال التداول هو من أسرع المجالات الأستثمارية أنتشاراً، حيث يعود أنتشارة السريع لأرتباطة الويثق بالانترنت لأن كل ما يخلص هذا الأستثمار يتم من خلال شركات الفوركس او شركات التداول الالكتروني الموجودة على الشبكة العنكبوتية، فتقوم كل عمليات البيع والشراء وحتي عمليات أيداع الأموال وسحبها إلكترونياً فلا يحتاج الناس إلى النزول من منازلهم لأجراء أي من هذه العمليات فكل ما يحتاجونه هو جهاز حاسوب أو حتى هاتف جوال متصل بالانترنت من أجل القيام بكل هذا. فالتداول من خلال شركات التداول الالكتروني جزء كبير من نجاحه مرتبط بشكل وثيق بالتقدم التكنولوجي حيث أصبح الانترنت يستخدم في كل شىء.

التنوع في التداول

واحدة من أهم المميزات التي يتمتع بها التداول هو تنوعه، ونعني بالتنوع هنا كثرة الأشياء التي يمكن للمتداولين التداول فيها، فكلما تنوعت المنتجات والسلع وغيرها من الأشياء أعطت المستثمر فرصة رائعة لتنويع نشاطه التجاري، أو على الأقل سوف يجد كل شخص شىء واحد على الأقل يجيد المتاجره به. فقد يحب البعض التداول في العملات المختلفة حيث سيجدوا عدد كبير من العملات وأذواج العملات التي يمكن أن يبيعواها ويشتروها في أي وقت، وقد يفضلوا التداول في بعض السلع نظراً لدرايتهم بها، وقد يذهبوا للأسهم والسندات أيضاً؛ في النهاية سوف يجد كل شخص ضالته ويبدء في التجاره والربح.

أهم أنواع التداول

بكل تأكيد هناك بعض أنواع التداول منتشره بشكل أكبر من باقي أنواع التداول، سواء نتيجة لكثرة المتداولين بتلك الانواع دون غيرها أو نتيجة لكثرة الأرباح التي تأتي من خلالها، فإن أشهر نوعين للتداول على الساحة التداوليه هما:-

  • تداول السلع
  • تدوال العملات

يقوم موقع A3trading  بتقديم خدمات متميزة بشكل عام في مجال التداول لكافة العملاء، حيث يوفر كل الأدوات التي يحتاجها المتداول مدعومة بالعديد من الخدمات التي تساعد المتداولين بشكل متميز. كما يوفر موقع شركة A3trading خدمة متميزة للغاية تخص أشهر نوعين للتداول (تداول السلع، تداول العملات) على النحو التالي:-

 

 

  • تداول السلع:

مما لا شك فيه أن تداول السلع هو واحد من أكثر أنواع التداول أنتشاراً، فهذا النوع في حد ذاته يحتوي على العديد من السلع التي تعطي عدة أختيارات للمتداول سواء لأختيار سلعة واحدة أو عدة سلع لعمل تشكيلة قوية. فتجد الذهب والنحاس والفضة والبلاتين، بالأضافة إلى النفط والغاز والعديد من سلع الطاقة، وأيضاً هناك بعض السلع الآخرى مثل القهوة والسكر والقطن وغيرها من السلع.

يرشح موقع A3Trading  الذهب لهواة الحفاظ على أموالهم في شكل سلع لا تزول قيمتها مع الزمن بل تزيد بمرور الوقت، فهو آمن جداً ويمكن الأستفادة منه في أي وقت. وعلى الجانب الآخر يتم ترشيح النفط للمتداولين المهره الذين يرغبوا في تحقيق مكاسب مالية كبيرة في وقت قصير، وأن كان يعيب هذه السلع كثرة تقلب اسواقها. فبشكل عام يكون لكل سلعة بعض المميزات وبعض العيوب وعلى المتداول أن يختار بناء على أحتياجاته.

يحتوي موقع شركة   A3Trading على دورة مجانية تتحدث عن تداول السلع بشكل تفصيلي، فهي تساعدك في فهم الكثير عن تلك السلع، كما تشرح لك كيفية دمج السلع لعمل محفظة تداولية قوية.

 

  • تداول العملات:

يعتبر تداول العملات هو أكثر أنواع التداول أنتشاراً في العالم كله، حيث يقوم عدد كبير جداً من الأفراد بالتداول فيه، حيث يوجد عدد كبير جداً من العملات التي يمكن التداول فيها وأن كان أشهرها الدولار الأمريكي، الدولار الكندي، الجنيه الالسترليني، الين الياباني، الايوان الصيني.

يمكن للأفراد التداول من خلال أذواج العملات من خلال ربط عملتين ببعض، فتلك الطريقة تعتبر أكثر أنواع التداول أنتشاراً.

يقدم موقع A3trading  دورة مميزة تساعدك على التعرف على أسواق تداول العملات، وتشرح بشكل عام أفضل طريقة يمكنك تداول العملات بها.

 

يمكنك زيارة موقع شركة A3trading  لمعرفة المزيد عن أشهر أنواع التداول ومن ثم البدء في الاستثمار الخاص بك.




2 تعليقات على : “تداول السلع والعملات في A3Trading

  1. Om Anas

    شركة a3trading فريق من الخبراء الماليين المحترفين الذين يمكنهم حماية عملائهم ومساعدتهم فى تجنب الخسارة من خلال توجيه المتداولين فى الطرق الصحيحة من خلال خبراتهم لسنين طويلة فى أسواق التداول.

    رد
  2. Khalid Almasri

    لا أستطيع أن أخفي عليكم سراً أن طاقم عمل تلك الشركة في غاية اللطلف فهم يحبون تقديم المساعدات لك بأي شكل من أجل نجاحك، فقد كانوا يتعملوا مع مخاوفي وقلقي بشكل ممتاز من خلال شرح كل كبيرة وصغيرة من التداول وخصوصاً تلك النقاط التي كنت أخشاها، كما وجدت على موقع الشركة العديد من الفيديوهات العالية الجودة والتي تشرح التداول بشكل تفصيلي ومبسط بحيث يمكن لأي شخص التعلم من خلال تلك الدروس، وبالطبع لا يمكنني أن أنسي مدير حسابي الشخصي الذي كان متاح لي منذ اللحظة الأولى حيث قام بتوضيح العديد من النقاط فضلأ عن اعطائة لي الكثير من النصائح التي أستفدت منها كثيرا؛ بإختصار وجدت مساعدة كبيرة ومميزة من جانب الجميع جعلت تجربتي جيداً جداً مع شركة a3trading للتداول.

    رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *